الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يشهد حفل تخرج دفعات جديدة من دورتي القناصين  وأمن وحماية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، حفل تخرج دفعات جديدة من دورتي القناصين وأمن وحماية شخصيات.

ونقل رئيس الأركان للخريجين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي..مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بأوضاع المقاتلين وكل ما من شأنه رفع من مستواهم العلمي والعملي والقتالي..مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة المركز التدريبي وهيئة التدريب لإنجاح هذه الدورة وأدوارها في إكساب المقاتلين المهارات التي تمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية باقتدار وحرفية عالية.

وأشار إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين ستكون إضافة نوعية لأبطال القوات المسلحة في ميدان المعركة ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية الإرهابية المدعومة من إيران.. مشدداً على ضرورة تطبيق ما تعلموه من مهارات وخبرات على أرض الواقع دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

وتطرق رئيس الأركان، إلى الضربات التي تلقاها العدو الحوثي مؤخرًا على يد أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل ومن قبل طيران تحالف دعم الشرعية والتي الحقت بالمليشيا هزيمة معنوية ومادية كبيرة..مؤكداً ان معاناة اليمنيين لن تطول أكثر مما مضى وأن النصر على دعاة الموت والإرهاب آتٍ لا ريب فيه.

وقال "نحن على أعتاب إحياء الذكرى الـ 59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي اقتلعت جذور الإمامة والكهنوت إلى الأبد وهى رسالة لأحفاد الإمامة بأننا لن نتخلى عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية مهما كان الثمن".

وأضاف" أن مليشيا الحوثي الإرهابية تراهن اليوم على الدعم الشامل والقوي من نظام الملالي في إيران ونحن نراهن على الله أولاً من بيده وحده النصر، كما نراهن على عدالة قضيتنا وإرادة شعبنا وشجاعة أبطالنا في الميدان".

وعبّر رئيس الأركان عن الشكر والتقدير لقيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على كل ما يقدمونه من دعم ومساندة مستمرة للجيش الوطني في معركته ضد مشروع الإرهاب والدمار الذي تقوده مليشيا الحوثي الإيرانية.

وفي ختام الحفل، الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي ومستشار رئيس الأركان العميد محمد الصباري، كرّم رئيس هيئة الأركان المبرزين في الدورة.. متمنياً للجميع التوفيق والسداد في جميع المهام الموكلة إليهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يشهد حفل تخرج دفعات جديدة من دورتي القناصين  وأمن وحماية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يشهد حفل تخرج دفعات جديدة من دورتي القناصين  وأمن وحماية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يشهد حفل تخرج دفعات جديدة من دورتي القناصين  وأمن وحماية.

قد تقرأ أيضا