الارشيف / اخبار اليمن

محافظ الحديدة ونائب المنسق الإنساني للأمم المتحدة يناقشان الأوضاع الإنسانية بالمحافظة


اخبار من اليمن الحديدة ـ سبأنت

استقبل محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر اليوم نائب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن ديجو زوريلا، وممثلو منظمة الهجرة الدولية والمجلس الدنماركي للنازحين وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة لنزع الألغام.

حيث قدم المحافظ شرحاً مفصلاً عن احتياجات المجتمع في الجانب الصحي والإغاثي والتعليم والمياه والوضع الإنساني الذي تعيشه المحافظة وما خلفته الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي من أزمة إنسانية حادة.

من جانبه قال نائب المنسق الإنساني ان الزيارة تهدف للتعرف على الاحتياجات الانسانية العاجلة بالمحافظة.. مؤكدا معرفتهم بتفاقم الأزمة الإنسانية وانهم سيعملون على تلبية متطلبات المجتمع في الوقت القريب.

وعقب الاجتماع، قاموا بجولة ميدانية برفقة المحافظ، حيث زاروا قرية منظر التابعة إداريا لمديرية الحوك ومنطقة الشجيرة التابعة إداريا لمديرية الدريهمي، واستمعوا لحديث المجتمع وابرز احتياجاتهم في المجال الصحي والتعليمي والمياه والمساعدات الإيوائية والغذائية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ الحديدة ونائب المنسق الإنساني للأمم المتحدة يناقشان الأوضاع الإنسانية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الحديدة ونائب المنسق الإنساني للأمم المتحدة يناقشان الأوضاع الإنسانية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الحديدة ونائب المنسق الإنساني للأمم المتحدة يناقشان الأوضاع الإنسانية بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا