وزير الخارجية يبحث آليات التعاون مع وزير التعاون التنموي السويدي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ستوكهولم - سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، في العاصمة السويدية ستوكهولم، مع وزير التعاون التنموي بمملكة السويدبير أولسون فريد، آليات التعاون في الجوانب التنموية وتطورات الأوضاع السياسية والإنسانية في بلادنا، والاحتياجات الحيوية لإنعاش الاقتصاد اليمني وتحسين المستوى المعيشي.

وخلال اللقاء، أكد وزير الخارجية على أهمية التركيز على دعم المشاريع التنموية الى جانب الدعم الإنساني من أجل المساعدة على التعافي الاقتصادي وخلق فرص جديدة تساعد على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطن اليمني..مشيراً الى أهمية المساعدة في بناء القدرات للمؤسسات الحكومية لتعزيز دورها ودعمها وتمكينها من تقديم خدماتها لكافة قطاعات المجتمع.

وعبر وزير الخارجية، عن تطلع الحكومة اليمنية الى دعم مملكة السويد الصديقة في تنفيذ برامج تنموية وإنسانية تساعد على التخفيف من حدة الاوضاع الإنسانية التي تعاني منها بلادنا والناجمة عن انقلاب الميليشيات الحوثية على الدولة ومؤسساتها.

من جانبه، أكد وزير التعاون التنموي السويدي، استعداد بلاده لدعم اليمن والوقوف الى جانبه في هذه الظروف الاستثنائية، واستمرارها في دعم العملية السياسية وجهود ومبادرات السلام الرامية الى وقف الحرب.

حضر اللقاء سفيرة بلادنا غير المقيم لدى مملكة السويد سحر غانم.


وزير الخارجية يبحث آليات التعاون مع وزير التعاون التنموي السويدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يبحث آليات التعاون مع وزير التعاون التنموي السويدي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يبحث آليات التعاون مع وزير التعاون التنموي السويدي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق