الارشيف / اخبار اليمن

"النبيل" تدشن أول معرض صور عن مخلفات اجتياح مليشيا الانقلاب الحوثي في مطار عدن وبصمات الأشقاء بعد التحرير

اخبار من اليمن "النبيل" تدشن أول معرض صور عن مخلفات اجتياح مليشيا الانقلاب الحوثي في مطار عدن وبصمات الأشقاء بعد التحرير

أطلقت مؤسسة النبيل للإنتاج الإعلامي اليوم الأثنين أول معرض صور مستدام عن مخلفات اجتياح مليشيات الانقلاب الحوثية في مطار عدن الدولي وبصمات الأخوة الأشقاء في دول التحالف بعد تحرير عدن .

وتهدف مؤسسة النبيل للإنتاج الاعلامي من خلال المعارض المستدامة تبيان الدمار الذي احدثته المليشيات الإنقلابية  في مختلف المؤسسات والمنشآت الحيوية والخدمية وكانت البداية في المطار على أن يكون المعرض القادم مستشفى الجمهورية التعليمي .

وقال رئيس المؤسسة نبيل القعيطي أن فكرة عمل معرض صور تعريفي حول حرب عدن 2015 انطلقت على أرض الواقع من مطار عدن .

مضيفا أن الصورة تغني عن ألف كلمة ومن خلال عشرات الصور يمكن لمن يطلع على المعرض معرفة الأضرار التي خلفتها حرب مليشيات الانقلاب على المطار ، وكيف اسهم الأخوة الاشقاء في دول التحالف وفِي مقدمتهم الامارات بمحو آثار الحرب وإصلاح ما دمره الانقلابيين .

وكرمت مؤسسة النبيل للإنتاج والتوثيق الإعلامي المهندس طارق عبده علي مدير عام مطار عدن الدولي بذرع تذكاري تقديرا لجهوده المضنية في تشغيل مطار عدن الدولي

حضر افتتاح المعرض مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع وعدد من الأكاديميين والاعلاميين ونشطاء منظمات المجتمع المدني

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
"النبيل" تدشن أول معرض صور عن مخلفات اجتياح مليشيا الانقلاب الحوثي في مطار عدن وبصمات الأشقاء بعد التحرير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "النبيل" تدشن أول معرض صور عن مخلفات اجتياح مليشيا الانقلاب الحوثي في مطار عدن وبصمات الأشقاء بعد التحرير، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "النبيل" تدشن أول معرض صور عن مخلفات اجتياح مليشيا الانقلاب الحوثي في مطار عدن وبصمات الأشقاء بعد التحرير.