الارشيف / اخبار اليمن

توجيه حوثي جديد للاحتفاء بأهم ستة إنجازات لـ”ثورة الجرعة” في ذكراها السابعة


اخبار من اليمن ‏
أصدرت ما تسمى باللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات التابعة لحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، توجيها جديدا للاختفاء باهم ستة إنجازات لثورة الجرعة في عامها السابع.
و وجهت اللجنة التي يترأسها عبد العزيز بن حبتور، مختلف المؤسسات الحكومية المركزية والمحلية كل فيما يخصها بإبراز ما زعمت إنها الإنجازات التي تم تحقيقها خلال 7 سنوات من عمر الانقلاب في مختلف المجالات؛ ما أثار سخرية شعبية واسعة من قبل نشطاء يمنيين على شبكات التواصل الاجتماعي.
مستذكرين أبرز الإنجازات الستة لـ" ثورة الجرعة" التي أشعلها الحوثيين ويطلقون عليها "21 سبتمبر"، بزعم إسقاط 500 ريال أضافتها حكومة الكفاءات آنذاك في سعر جالون البنزين سعة 20 لتر، وأدخلت اليمن في حرب تدميرية طويلة، وتتمثل تلك الإنجازات في؛ "هات، أدفع، سلم، سدد، اتبرع، أدعم".
وتسبب انقلاب الحوثيين في 21 سبتمبر 2014، بتدمير البنى التحتية والانسان اليمني، نتج عنه بشكل إجمالي أسوأ أزمة إنسانية؛ وفقا للأمم المتحدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيه حوثي جديد للاحتفاء بأهم ستة إنجازات لـ”ثورة الجرعة” في ذكراها السابعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيه حوثي جديد للاحتفاء بأهم ستة إنجازات لـ”ثورة الجرعة” في ذكراها السابعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيه حوثي جديد للاحتفاء بأهم ستة إنجازات لـ”ثورة الجرعة” في ذكراها السابعة.

قد تقرأ أيضا