مع استعدادات للمعركة الحاسمة .. مواجهات عسكرية عنيفة في بيت الفقيه بالحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تكبدت ميليشيا الحوثي الارهابية، اليوم الخميس، خسائر جديدة في الأرواح والعتاد، خلال معارك عنيفة في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة غربي اليمن.
وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن صرعى وجرحى من ميليشيات الحوثي الإرهابية، سقطوا على يد القوات المشتركة في مواجهات عنيفة دارت بقطاع الجاح جنوب الحديدة.

وأكد الاعلام العسكري أن القوات المشتركة سحقت محاولة تسلل لعناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية في قطاع الجاح بمديرية بيت الفقيه، جنول الحديدة.


وتأتي هذه التحركات العسكرية في الوقت الذي تستعد فيه قوات العميد طارق صالح، لخوض معركة حاسمة، وسط مخاوف من إنهيار وشيك لاتفاق ستوكهولم، على وقع خروقات المتمردين الحوثيين المتواصلة في جبهات القتال بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية مطلعة لـ" المشهد اليمني " في وقت سابق، إن قوات المقاومة الوطنية وبقية تشكيلات القوات المشتركة، تبذل استعدادات مكثفة لاستئناف معركة تحرير الحديدة، وصولا إلى تحرير العاصمة صنعاء، وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، بالتنسيق مع قيادة قوات الجيش اليمني في مارب.

مع استعدادات للمعركة الحاسمة .. مواجهات عسكرية عنيفة في بيت الفقيه بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مع استعدادات للمعركة الحاسمة .. مواجهات عسكرية عنيفة في بيت الفقيه بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مع استعدادات للمعركة الحاسمة .. مواجهات عسكرية عنيفة في بيت الفقيه بالحديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق