الشنقيطي يكشف ”الخطأ” الذي وقع فيه حزب ”الإصلاح” وجعله يهدر قوّته ودماء شبابه في قتال الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشف أستاذ الشؤون الدولية بجامعة قطر، محمد المختار الشنقيطي، عن الخطأ الذي وقع فيه حزب التجمع اليمني للإصلاح، في قتال مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال الأكاديمي الموريتاني الشنقيطي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن الإصلاح ارتكب خطأ بدخوله ضمن حلف يعادي الحزب أكثر مما يعادي مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

لافتًا إلى أنه "كان حري بحزب الإصلاح ترك الحوثيين يستنزفون أنفسهم مع القوى الأخرى، ويختزل قوّته في انتظار باب يُفتَح أو فرصة تسنَح له".

وأكد الشنقيطي، أنه لو كانت قيادة حزب الإصلاح في اليمن تمتلك "حاسة استراتيجية" لما أهدرت قوّتها ودماء شبابها في قتال الحوثيين".

الشنقيطي يكشف ”الخطأ” الذي وقع فيه حزب ”الإصلاح” وجعله يهدر قوّته ودماء شبابه في قتال الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشنقيطي يكشف ”الخطأ” الذي وقع فيه حزب ”الإصلاح” وجعله يهدر قوّته ودماء شبابه في قتال الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشنقيطي يكشف ”الخطأ” الذي وقع فيه حزب ”الإصلاح” وجعله يهدر قوّته ودماء شبابه في قتال الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق