شاهد بالفيديو.. آخر ظهور للشاب ”السنباني” قبل مقتله على يد الانتقالي في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حصل "المشهد اليمني"، على مقطع فيديو قصير يوثق آخر ظهور للشاب اليمني الأمريكي "عبدالملك السنباني"، قبل اعتقاله ومقتله تحت التعذيب على يد قوات المجلس الانتقالي في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

ووثق المقطع، آخر ظهور للشاب " عبدالملك السنباني" من مطار دبي، أثناء عودته من أمريكا إلى اليمن، وقال بكل فرحة: "اليمنيين خليهم يجهزوا لي الزوة"، معبّراً بذلك عن فرحة الكبيرة بالعودة إلى اليمن.

لم يكن السنباني يعلم حين عبرعن سعادته بالعودة إلى اليمن، أن هناك وحوش بشرية تتصرد له وسيقومون بقتله بعد ساعات من وصوله إلى مطار عدن الدولي.

وتعرض الشباب"عبدالملك السنباني" 25 عامًا، للاختطاف من قبل قوات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي في طور الباحة بمحافظة لحج، بعد أن استقل سيارة من عدن باتجاه صنعاء.

واقدمت قوات الحزام الأمني، على اختطاف السنباني، وسلب أمواله، وتعذيبه بطريقة وحشية حتى الموت، ثم تواصلت مع أسرته في صنعاء وطلبت منهم النزول لأخذ جثته، وفق ما أكدت مصادر حقوقية وإعلامية.

شاهد بالفيديو.. آخر ظهور للشاب ”السنباني” قبل مقتله على يد الانتقالي في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. آخر ظهور للشاب ”السنباني” قبل مقتله على يد الانتقالي في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. آخر ظهور للشاب ”السنباني” قبل مقتله على يد الانتقالي في عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق