أول توجيه رسمي من الحكومة اليمنية بشأن الشاب المغدور به ”السنباني” غداة موجة غضب واسعة (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت الحكومة اليمنية المعترف بها، اليوم الجمعة، أول توجيه رسمي بشأن قضية قتل الشاب المغدور به عبدالملك السنباني في نقطة أمنية بمحافظة لحج، تابعة لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، غداة موجة غضب واسعة.
و بحسب وثيقة رسمية تلقاها "المشهد اليمني"، وجهت وزارة الداخلية الجهات الامنية بمحافظة ⁧‫لحج‬⁩ بسرعة القبض على قتلة الشاب ⁧‫السنباني‬⁩ وتقديمهم للعداله لينالوا جزائهم الرادع.
يأتي ذلك غداة موجة غضب يمني واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن مقتل شاب “يمني أمريكي” تحت التعذيب في نقطة أمنية بمحافظة لحج، تابعة لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي.
وتؤكد المعلومات، بأن نقطة عسكرية تابعة للواء التاسع صاعقة (تابع للمجلس الانتقالي) قطاع مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، قامت باحتجاز الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني العائد من أمريكا، ومن ثم تقييده وتعذيبه وقتله.
وكان وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، أدان جريمة مقتل الشاب اليمني المغترب في أمريكا عبد الملك السنباني، تحت التعذيب على يد قوات تابعة للمجلس الانتقالي، مطالباً بفتح تحقيق في الحادثة.

أول توجيه رسمي من الحكومة اليمنية بشأن الشاب المغدور به ”السنباني” غداة موجة غضب واسعة (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول توجيه رسمي من الحكومة اليمنية بشأن الشاب المغدور به ”السنباني” غداة موجة غضب واسعة (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول توجيه رسمي من الحكومة اليمنية بشأن الشاب المغدور به ”السنباني” غداة موجة غضب واسعة (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق