شاهد.. جريمة قتل وحشية في الشارع العام بصنعاء تكشف عورة الحوثيين وتمسح بهم البلاط

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لجريمة القتل الوحشية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإنقلابية، بحق مواطن يمني،الساعات الماضية، في الشارع العام بالعاصمة اليمنية صنعاء.

واقدمت عناصر من مليشيا الحوثي تستقل طقم عسكري، مساء يوم الجمعة، بقتل الشاب "أيمن ردمان"، بالرصاص الحي، في شارع النصر بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وتأتي هذه الجريمة، في الوقت الذي تحاول مليشيا الحوثي، توظيف جريمة قتل الشاب اليمني الأمريكي "عبدالملك السنباني" سياسيًا للمطالبة بفتح مطار صنعاء الدولي، وزعمت بأن سفر الموطنين من المناطق التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي تشكل خطرا على حياة الموطنين، وأن المناطق الواقعة تحت سيطرتها تُعد آمنه لليمنيين.

وشن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما لاذعا على مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدين أن المليشيات ليست بحاجة إلى فتح المطارات لترتكب جرائم وحشية بحق المواطنين، حيث أنها تقوم بقتل المواطنين في الطرقات والأماكن العامة بشكل يومي.

شاهد.. جريمة قتل وحشية في الشارع العام بصنعاء تكشف عورة الحوثيين وتمسح بهم البلاط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. جريمة قتل وحشية في الشارع العام بصنعاء تكشف عورة الحوثيين وتمسح بهم البلاط، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. جريمة قتل وحشية في الشارع العام بصنعاء تكشف عورة الحوثيين وتمسح بهم البلاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق