بعد كشف أسماء مرتكبي جريمة قتل ”السنباني”.. توجيه عاجل للنيابة الجزائية المتخصصة في عدن بشأن المتهمين (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد ساعات من الكشف عن الأسماء المتهمة بارتكاب جريمة قتل الشاب اليمني الأمريكي "عبدالملك السنباني"، وجّه النائب العام الدكتور أحمد بن أحمد الموساي، رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة عدن، بسرعة القبض على المتهمين.

وكانت مصادر حقوقية وإعلامية، قالت إن من باشر بتعذيب الشاب "السنباني" حتى الموت المدعو حكيم المليشي ومحمد الناشري، من قيادات اللواء التاسع صاعقة المرتبط مباشرة بعيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

وتعرض الشاب "عبدالملك السنباني، الأربعاء الماضي، للاختطاف من قبل قوات تابعة للمجلس الانتقالي، في نقطة بمنطقة طور الباحة بمحافظة، ثم قامت بتعذيبه حتى فارق الحياة.

وقضى التوجيه الصادر من النائب العام، بتكليف الأجهزة الأمنية المتخصصة بإعداد محضر جمع الاستدلالات في الواقعة، وضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة واتخاذ اللازم بشأن ذلك وفقا للقانون.

وأشار التوجيه إلى واقعة قتل المجني عليه عبد الملك أنور أحمد السنباني أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية عبر مطار عدن الدولي في زيارة لعائلته على يد قوات الحزام الأمني في نقطة عسكرية تابعة للواء التاسع صاعقة التابع للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج يوم الأربعاء 2 سبتمبر 2021م.

وأوضح النائب العام في المذكرة، أن المجني تم العثور على جثته بمشرحة المستشفى الجمهوري بمحافظة عدن.

وكانت وزارة الداخلية قد وجهت مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة لحج، بسرعة متابعة المتهمين بقضية مقتل الشاب عبد الملك السنباني، وضبطهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفقا للشرع والقانون.

بعد كشف أسماء مرتكبي جريمة قتل ”السنباني”.. توجيه عاجل للنيابة الجزائية المتخصصة في عدن بشأن المتهمين (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد كشف أسماء مرتكبي جريمة قتل ”السنباني”.. توجيه عاجل للنيابة الجزائية المتخصصة في عدن بشأن المتهمين (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد كشف أسماء مرتكبي جريمة قتل ”السنباني”.. توجيه عاجل للنيابة الجزائية المتخصصة في عدن بشأن المتهمين (وثيقة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق