وسط توتر واحتشاد قبلي مسلح في العاصمة صنعاء... قبائل أرحب تطوق مقر عسكري وتمنح الحوثيين مهلة 24 ساعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اندلعت توترات بين قبائل منطقة أرحب في العاصمة صنعاء، وبين ميليشيات الحوثي الإنقلابية، إثر مقتل نجل شيخ قبلي بارز في أرحب.

وأفادت مصادر محلية أن تجمعات قبلية تحاصر مبنى المنطقة الخامسة بالعاصمة صنعاء منذ ليل أمس الجمعة بعد تعرض أبن الشيخ القبلي البارز والمدعو نبيل ردمان للقتل على يد عناصر تابعة لميليشيا الحوثي في إحدى النقاط الأمنية بمنطقة سعوان.

وتطالب قبائل أرحب بتسليم قتلة أيمن نبيل ردمان الذي قُتل جوار مقر المنطقة الأمنية الخامسة وإحالتهم للتحقيق، مهددين باقتحام المنطقة في حال عدم الاستجابه لمطالبهم خلال 24 ساعة كمهله نهائية.

يذكر أن عناصر من مليشيا الحوثي تستقل طقم عسكري أقدمت، مساء يوم الجمعة، بقتل الشاب "أيمن ردمان"، بالرصاص الحي، في شارع النصر بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وسط توتر واحتشاد قبلي مسلح في العاصمة صنعاء... قبائل أرحب تطوق مقر عسكري وتمنح الحوثيين مهلة 24 ساعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط توتر واحتشاد قبلي مسلح في العاصمة صنعاء... قبائل أرحب تطوق مقر عسكري وتمنح الحوثيين مهلة 24 ساعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط توتر واحتشاد قبلي مسلح في العاصمة صنعاء... قبائل أرحب تطوق مقر عسكري وتمنح الحوثيين مهلة 24 ساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق