صحيفة خليجية تحسم الشكوك وتكشف حقيقة دفن جثمان "صالح " في مسقط رأسه بسنحان!

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر مقربة من عائلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، أن جثمانه لم يوارى الثرى حتى الآن، ولا تزال جماعة الحوثي تحتفظ به في ثلاجة الموتي بأحد المستشفيات الحكومية بصنعاء. وأفادت المصادر «الخليج»، بأنه لا يوجد أي إثبات يؤكد قيام الحوثيين بمواراة جثمان الرئيس السابق المغدور الثرى ودفنه في مسقط رأسه بمديرية سنحان، وأشارت إلى أن الحوثيين يمارسون عملية انتقام شنيعة من الرئيس السابق وأن هذا الانتقام لم يتوقف عند مجرد قتله داخل منزله في الرابع من ديسمبر/كانون الأول الجاري، لكن بالتمثيل بالجثمان ورفض دفنه وتسليمه. ولفتت إلى أن زعيم جماعة الحوثي رفض وساطات قبلية لتسليم جثمان الرئيس السابق انطلاقاً من نزعة انتقامية لمقتل شقيقة الأكبر مؤسس الجماعة حسين الحوثي، الذي احتفظت سلطات نظام الرئيس السابق بجثمانه وتم دفنه بشكل غير معلن في السجن المركزي بصنعاء، قبيل أن يتم تسليم رفاته لأسرته بعد سنوات. وكان رئيس تحرير موقع «مأرب برس» أحمد عائض أكد في منشور له أن جثمان صالح لم يدفن حتى اليوم.

 

صحيفة خليجية تحسم الشكوك وتكشف حقيقة دفن جثمان "صالح " في مسقط رأسه بسنحان! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة خليجية تحسم الشكوك وتكشف حقيقة دفن جثمان "صالح " في مسقط رأسه بسنحان!، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة خليجية تحسم الشكوك وتكشف حقيقة دفن جثمان "صالح " في مسقط رأسه بسنحان!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق