دبلوماسي سابق : ”قضية السنباني سفينة الحوثي الآمنة لحشد المتطوعين لاجتياح المناطق المحررة بالجنوب”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف دبلوماسي يمني سابق عن استغلال واستثمار مليشيات الحوثي لجريمة مقتل الشاب "عبدالملك السنباني " في منطقة طور الباحة بلحج من خلال الحشد والتجنيد لغزو المناطق الجنوبية المحررة .

وقال الدبلوماسي اليمني عبدالوهاب طواف ان قضية السنباني سفينة الحوثي الآمنة لإجتياح الجنوب، بمبرر إنصاف المظلومين، وتحرير الجنوب من المحتلين حسب وصفه .

وأضاف طواف في منشور له على صفحته بالفيس بوك : "لو قد تمكنت الميليشيات من إسقاط مأرب، لكانت اليوم قضية السنباني سفينة الحوثي الآمنة لإجتياح الجنوب، بمبرر إنصاف المظلومين، وتحرير الجنوب من المحتلين، وسيجد الآلاف من المتطوعين في مقدمة الصفوف، لا حبا في الحوثية ولكن رفضا للعنصرية المناطقية التي تُغذى بأحقاد شطرية وبأموال إماراتية".

واختتم منشوره بالقول ان مأرب والساحل وتعز تمثل آخر الحواجز الأمنة للمحافظات الجنوبية.

وكانت قضية مقتل الشاب اليمني العائد من أمريكا عبدالملك السنباني اثارت جدلا واسعا وغضبا لدى رواد التواصل الاجتماعي بعد اختطافه وتعذيبه وقتله على ايدي افراد يتبعون اللواء التاسع صاعقه التابع للانتقالي الجنوبي في محافظة لحج جنوبي البلاد.

دبلوماسي سابق : ”قضية السنباني سفينة الحوثي الآمنة لحشد المتطوعين لاجتياح المناطق المحررة بالجنوب” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دبلوماسي سابق : ”قضية السنباني سفينة الحوثي الآمنة لحشد المتطوعين لاجتياح المناطق المحررة بالجنوب”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دبلوماسي سابق : ”قضية السنباني سفينة الحوثي الآمنة لحشد المتطوعين لاجتياح المناطق المحررة بالجنوب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق