بعد احتياله على مواطنين بالآف الدولارات ... غدا البدء بمحاكمة ” نصاب ” في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت منصة إعلامية يمنية عن البدء في محاكمة صاحب شركة أسهم مزيفة بعد خداعة للمواطنين بآلاف الدولارات في العاصمة صنعاء.

وقالت ” منصة صدق اليمنية ” في منشور على صفحة فيسبوك إن يوم غد الاحد الساعة التاسعة صباحا ستكون أول جلسة لمحاكمة المتهمين بقضية شركة النصب التي اسمها “مصدر” و “الاستثمار الذهبي” والتي كشف حقيقتها العام الماضي بالمحكمة الواقعة خلف مستشفى الصحاب في منطقة الحصبة بصنعاء.

ودعت منصة صدق جميع المواطنين الذين تعرضوا للنصب بالتوجه إلى المحكمة وتقديم شكوى وتسليمها لوكيل النيابة وسيتم إلزام المتهمين بإعادة الأموال إلى أصحابها ، مشيرة بأنه :” من لم يقدم شكوى لن يحصل على أمواله ” .

وفي العام الماضي ، تم القبض على المسؤول عن شركة أسهم نصابة تدعى الاستثمار الذهبي وعقودهم بإسم “مصدر” ، حيث تم القبض على المدعو (ع. هـ. ع .ق) وهو المسؤول عن استلام أموال المساهمين في شركة تسمي نفسها شركة الاستثمار الذهبي وعقودهم مع المساهمين كانت تحت اسم شركة مصدر وتدعي أن مقرها الإمارات.

وقامت هذه الشركة بالنصب على المساهمين اليمنيين وإخبارهم بأنهم سيحصلون على أرباح مغرية وقام البعض بإرسال مبالغ كبيرة تصل إلى 12 ألف دولار واستلمها (ع .ق ) عن طريق حوالة داخلية ، بحسب ” المنصة ” .

وتزايدت في الآونة الأخيرة ونظرا للأوضاع التي تمر بها البلاد عمليات النصب ونهب المواطنين من قبل شركات وهمية واشخاص مخادعين يعملوا على نهب المواطنين بدعوى الحصول على الثرى السريع .

بعد احتياله على مواطنين بالآف الدولارات ... غدا البدء بمحاكمة ” نصاب ” في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد احتياله على مواطنين بالآف الدولارات ... غدا البدء بمحاكمة ” نصاب ” في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد احتياله على مواطنين بالآف الدولارات ... غدا البدء بمحاكمة ” نصاب ” في صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق