صدمة في شخصية المحقق.. شاهد مسرحية التحقيقات الأولية في جريمة قتل ”السنباني” (فيديو)  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، تفاصيل التحقيقات الأولية في جريمة تعذيب وقتل الشاب اليمني الأمريكي "عبدالملك السنباني" على يد قوات الحزام الأمني التابع للانتقالي.

ونشرت الجهة التي حققت مبدئيا في قضية قتل وتعذيب الشاب "السنباني"، رواية وقوع الجريمة على لسان سائق السيارة التي استقلها الضحية للسفر من عدن إلى صنعاء.

وتزعم هذه الجهة؛ وهي جهة غير مخوّلة بالتحقيق ولا تملك أي صفة قانونية، أن السنباني حاول الهرب أكثر من مرة من أفراد النقطة ولم يستطيع التفاهم معهم، ورفض بعد تعرضه للإصابة أن يسعفوه بالطقم إلى إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادثة.

التحقيقات الأولية، والتي كشفت عنها جهة غير مخوّلة بالتحقيق في القضية، تؤكد أن هناك محاولة فاشلة لتمييع الجريمة وحرفها عن مسارها القانوني، من قبل بعض الأطراف المتهمة بشكل رئيسي في الجريمة.

وفي هذا السياق، قال ناشطون يمنيون، إن أحد المتهمين بقتل وتعذيب "السنباني" هو من تولى التحقيق مع سائق السيارة التي كان يتقلها الضحية، مؤكدين أن من يحقق في مقتل السنباني هم القتله.

الجدير بالذكر، أن هذه الجهة ذهب للتحقيق في القضية بدون أي توجيهات رسمية، وحاولت أن تسبق الجهات المخوّلة من قبل رئاسة الوزراء ووزير الداخلية والنائب العام، لتحقيق في وكشف ملابسات الجريمة للرأي العام، وهي نتائج مشكوك فيها كونها صادرة من جهة غير معروفة.

والأربعاء الماضي، تعرض عبدالملك السنباني للقتل والنهب في إحدى النقاط الأمنية التابعة للواء التاسع التابع للانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

صدمة في شخصية المحقق.. شاهد مسرحية التحقيقات الأولية في جريمة قتل ”السنباني” (فيديو)   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة في شخصية المحقق.. شاهد مسرحية التحقيقات الأولية في جريمة قتل ”السنباني” (فيديو)  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة في شخصية المحقق.. شاهد مسرحية التحقيقات الأولية في جريمة قتل ”السنباني” (فيديو)  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق