الارشيف / اخبار اليمن

 تفاصيل تطورات قضية الشاب ”السنباني” .. نيابة عدن تتولى التحقيق وعائلته تشاهد جثته والطب الشرعي يكشف سبب مقتله

اخبار من اليمن اكدت مصادر مقربة من الشاب المغدور به عبدالملك السنباني تمكن عائلته من رؤية جثة ابنها القتيل بعد ان تم فحصها من قبل الطب الشرعي .

وأفادت مصادر طبية نتيجة فحص الطب الشرعي والذي كشف ان جثة الشاب عبد الملك السنباني حملت آثار رصاصتين أصابت إحداها البطن فيما الأخرى أصابت القدم، بالإضافة الى اثار ضرب مبرح في أجزاء متفرقة من جسده .

وقالت مصادر أن عم الشاب القتيل رشيد عبدالغني السنباني وآخرين لهم صلة قرابة بالضحية شاهدوا الجثة للمرة الأولى يوم الجمعة وامس السبت ولكن العائلة رفضت تسلم جثته، قبل أن يتم ضبط الجناة الرئيسيين ومحاكمتهم.

و تضاربت الأنباء التي تفيد بالقبض على الجنود المتهمين بمقتل الشاب السنباني , بينما بدئت أعضاء لجنة تحقيق شكلها محافظ لحج ، وضمت رئيسي جهاز الأمن القومي والسياسي ومسؤولين أمنيين آخرين في المحافظة بدأت في النزول إلى موقع الحادثة والاستماع إلى شهادات الجنود وبعض المصادر المطلعة على القضية، لكن اللجنة لم تتوصل إلى أي معلومات دقيقة حول دوافع مقتل الشاب، فيما لم يتم تحديد المتهمين الرئيسيين في القضية بشكل نهائي حتى الآن.

و وفق بلاغ وزعه محامي اولياء الدم جميل شرف القدسي , بدئت النيابة الجزائية المتخصصة في عدن مباشرة التحقيق في مقتل الشاب عبد الملك السنباني , وهذا نص البلاغ -

التقينا اليوم برئيس النيابة الجزائية المتخصصة محافظة عدن القاضي ادهم العولقي للتحقيق بقضية الشاب اليمني الامريكي عبدالملك انور السنباني الذي باشر فتح التحقيق بنفسه وقد اثلج صدري بحرفيته العالية جدا في التحقيق واستمر معنا حتي الساعة 3 عصرا وودعنا وحرر مذكرات للطبيب الشرعي والشرطة والادلة الجنائية واخذ اقوال والد المجني عليه وخرجنا في توديع من قبل النيابة والمحامين وجمع غفير من الناس وتقدمت المحامية فوزية الصلاحي بعرض استضافتنا في منزلها وقالت ان بيوت عدن مفتوحة لكم وقلوبنا ايضا وكذلك افراد الامن المرفقين للقاضي رئيس النيابة وهم من ابناء الصبيحة وكل ما سرنا في طريق او دخلنا سوق يتضامنون معنا من كل الاطياف والناس أجمعين تحية لعدن نساء ورجال جنود وعسكر تحيه للجميع.

محامي عن اوليا الدم

جميل شرف القدسي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 تفاصيل تطورات قضية الشاب ”السنباني” .. نيابة عدن تتولى التحقيق وعائلته تشاهد جثته والطب الشرعي يكشف سبب مقتله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  تفاصيل تطورات قضية الشاب ”السنباني” .. نيابة عدن تتولى التحقيق وعائلته تشاهد جثته والطب الشرعي يكشف سبب مقتله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  تفاصيل تطورات قضية الشاب ”السنباني” .. نيابة عدن تتولى التحقيق وعائلته تشاهد جثته والطب الشرعي يكشف سبب مقتله.

قد تقرأ أيضا