الارشيف / اخبار اليمن

موقف مؤثر عند تشييع شهيد في مأرب يقطع آمال الميليشيا الحوثية في السيطرة على المحافظة

اخبار من اليمن كشفت المعارك الأخيرة في محافظة مأرب، عن قصص وبطولات تاريخية يصدرها أبناء الشعب اليمني في تلاحمهم وتكاتفهم في سبيل دحر ميليشيا الحوثي الارهابية.
وقالت مصادر محلية أن مأرب شيعت اليوم الشهيد البطل عبدالواسع شنان، الذي استشهد في المعارك الأخيرة ضد الميليشيا بجبهة الكسارة، غربي المحافظة.
وأضافت المصادر أنه بعد الانتهاء من مراسيم الدفن تقدم مالك البيت الذي كان يسكن فيه الشهيد وأسرته ونادى بصوت عال على أقارب الشهيد وأخبرهم أن الأخير مدين له بثلاثمائة وأربعون ألف ريال كمتأخرات من إيجار البيت.
وفي موقف مهيب يعزز روح البذل والعطاء في أبناء مأرب وساكنيها أعلن مالك البيت مسامحته للشهيد عن المبلغ المتبقي عنده بالكامل.
وأكد مالك المنزل وهو من أبناء مديرية العبدية محافظة مأرب أنه لن يأخذ من أسرة الشهيد ايجارا بعد اليوم.
وتؤكد هذه المواقف بما لايدع مجالا للشك مدى تمسك قبائل مأرب وجميع ساكنيها من أبناء اليمن بمعركتهم المصيرية في قتال الميليشيا الحوثية وتضحياتهم في سبيل ذلك، وتضع حدا لمحاولات الميليشيا استمالة القبائل بأي شكل من الأشكال.

ويجدر الاشارة إلى أن أبطال الجيش الوطني يخوضون أعنف المعارك ضد الميليشيا الحوثية في ظل انقطاع مستمر لرواتبهم منذ عدة أشهر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
موقف مؤثر عند تشييع شهيد في مأرب يقطع آمال الميليشيا الحوثية في السيطرة على المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موقف مؤثر عند تشييع شهيد في مأرب يقطع آمال الميليشيا الحوثية في السيطرة على المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موقف مؤثر عند تشييع شهيد في مأرب يقطع آمال الميليشيا الحوثية في السيطرة على المحافظة.

قد تقرأ أيضا