الارشيف / اخبار اليمن

هجوم حوثي هستيري على مأرب من عدة محاور ومعارك هي الأعنف الآن على أسوار المحافظة

اخبار من اليمن تشن مليشيا الحوثي الانقلابية، منذ مساء الأحد وحتى الآن، هجوما انتحاريا واسعا، ومن عدة محاور، على محافظة مأرب الغنية بالنفط (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض في هذه الأثناء، معارك هي الأعنف ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، على امتداد الجبهات الشمالية والغربية والجنوبية بمأرب.

وأوضحت أن المعارك على أشدها ومواجهات بمختلف أنواع الأسلحة، وذلك بعد هجوم واسع شنته مليشيا الحوثي على مواقع القوات الحكومية في مختلف الجبهات القتالية.

بالتزامن، استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بعدة غارات مواقع وآليات لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهات المشجح والكسارة غربي مأرب.

وأكدت المصادر، أن مليشيا الحوثي الانقلابية، تتكبد خسائر فادحة، جراء الغارات الجوية التي تشنها مقاتلات التحالف، والقصف المدفعي الذي تنفذه قوات الجيش، وسط استمرار المعارك على أطراف محافظة مأرب حتى اللحظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم حوثي هستيري على مأرب من عدة محاور ومعارك هي الأعنف الآن على أسوار المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم حوثي هستيري على مأرب من عدة محاور ومعارك هي الأعنف الآن على أسوار المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم حوثي هستيري على مأرب من عدة محاور ومعارك هي الأعنف الآن على أسوار المحافظة.

قد تقرأ أيضا