الارشيف / اخبار اليمن

أبين تعلق الدراسة اسوة بعدن ..ومطالبات في لحج وساحل حضرموت

اخبار من اليمن اصدر مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين قرارا بتعليق الدراسة في المدارس بالمحافظة، مع اشتداد وارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي داخل الفصول الدراسية.

وياتي اعلان محافظة ابين تعليق الدراسة بعد أيام من اعلان السلطات في محافظة عدن تعليق الدراسة بسبب موجة الحر وانقطاع الكهرباء.

وفي نفس السياق دعا أولياء أمور الطلاب بمحافظة لحج لمناشدة محافظ محافظة لحج ومكتب التربية والتعليم تعليق الدراسة وبشكل مؤقت وما تسببه ارتفاع درجة الحرارة الغير مسبوق وانقطاع الكهرباء طوال مدة الدوام المدرسي بوقوع حالات إغماء بين أوساط الطلاب في مدارس الحوطة.

كما طالب اولياء امور طلاب بساحل حضرموت مكتب التربية بتعليق الدراسة نظرا لارتفاع درجات الحرارة وانهيار منظومة الكهرباء واندلاع احتجاجات عنيفة في مدينة المكلا وضواحيها .

وكانت مدينة المكلا شهدت احتجاجات واسعة بسبب انهيار منظومة الكهرباء ماتسبب في اصابة طالب برصاص جنود اثناء محاولتهم تفريق مسيرة احتجاجية صباح اليوم في مديرية غيل باوزير.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أبين تعلق الدراسة اسوة بعدن ..ومطالبات في لحج وساحل حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبين تعلق الدراسة اسوة بعدن ..ومطالبات في لحج وساحل حضرموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبين تعلق الدراسة اسوة بعدن ..ومطالبات في لحج وساحل حضرموت.

قد تقرأ أيضا