الارشيف / اخبار اليمن

على خلفية أحداث عدن ... اجتماع طارئ للانتقالي بقيادة الزبيدي والأخير يدعو لتحرك فوري ضد الاحتجاجات

اخبار من اليمن أعلن الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، عن اجتماع هام وطارئ لرئيس المجلس عيدروس الزبيدي، تزامنا مع احتجاجات مستمرة للمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن، جنوب اليمن.
وقال الانتقالي أن الزبيدي ترأس اجتماعا للجنة العليا للشؤون القانونية، مسندا إليها كافة مهام الضبط لأي عمل تنظيمي، أو سياسي، أو اقتصادي.
ووجوه الزبيدي اللجنة المكلفة على وجه السرعة وضع "خطة عمل يكون لقوة القانون والقضاء هو الفيصل لأي قضية" في إشارة إلى الأحداث الأخيرة في عدن.
وقال مراقبون أن الزبيدي يسعى لوضع قوانين صارمة تمكن الانتقالي من قمع أي تحركات سياسية أو مجتمعية ضده في مناطق سيطرته.
وقد اندلعت أمس الاثنين احتجاجات كبيرة في أحياء مختلفة في العاصمة المؤقتة عدن للتنديد بتردي الخدمات في المحافظة التي تخضع بشكل كامل للانتقالي الجنوبي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
على خلفية أحداث عدن ... اجتماع طارئ للانتقالي بقيادة الزبيدي والأخير يدعو لتحرك فوري ضد الاحتجاجات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على خلفية أحداث عدن ... اجتماع طارئ للانتقالي بقيادة الزبيدي والأخير يدعو لتحرك فوري ضد الاحتجاجات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على خلفية أحداث عدن ... اجتماع طارئ للانتقالي بقيادة الزبيدي والأخير يدعو لتحرك فوري ضد الاحتجاجات.

قد تقرأ أيضا