الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعترف بسقوط قتلى وجرحى جراء عملية عسكرية نفذها الجيش السعودي ضد المليشيات باليمن

اخبار من اليمن اعترفت مليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء الثلاثاء، بسقوط قتلى وجرحى من عناصرها، جراء تنفيذ الجيش السعودية عملية عسكرية ضد المليشيات في محافظة صعدة (شمالي اليمن).

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن الجيش السعودي شن، الساعات الماضية، قصف مدفعي وصاروخي على مواقع وتجمعات للمليشيات في جبهة الشريط الحدودي.

وأشارت إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، استهدف بنحو ست غارات جوية، مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية، في مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وأكدت أن القصف المدفعي والغارات الجوية، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من مقاتلي مليشيا الحوثي الإنقلابية، بمحافظة صعدة الحدودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعترف بسقوط قتلى وجرحى جراء عملية عسكرية نفذها الجيش السعودي ضد المليشيات باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعترف بسقوط قتلى وجرحى جراء عملية عسكرية نفذها الجيش السعودي ضد المليشيات باليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعترف بسقوط قتلى وجرحى جراء عملية عسكرية نفذها الجيش السعودي ضد المليشيات باليمن.

قد تقرأ أيضا