عاجل : بعد بيحان بشبوة ..  ميليشيا الحوثي تسيطر على اخر معاقل الشرعية في محافظة البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية بأن ميليشيا الحوثي تمكنت اليوم الأربعاء من السيطرة على مركز مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء آخر معاقل الحكومة الشرعية بالمحافظة.

وقال مصدر ميداني قوات الجيش والمقاومة انسحبت من مواقعها في الصومعة بالبيضاء التي تحاذي مديرية لودر بعد هجوم مكثف من قبل ميليشيا الحوثي واشتداد المعارك في الحازمية ومسوره .

وقالت مصادر محلية بمكيراس بمحافظة ابين ان مليشيا الحوثي سيطرت على قرية شرجان , وان المعارك تقترب من محافظة ابين .

يتزامن ذلك مع تقدم كبير للمليشيات نحو بيحان بمحافظة شبوة ولم يعد يفصلها عن المدينة سوى 5 كيلو.

وكانت قد أفادت مصادر ميدانية في محافظة شبوة صباح اليوم ، أن ميليشيا الحوثي تمكنت من السيطرة على عدد من المناطق التابعة لمديرية بيحان.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن الميليشيا الحوثية سيطرت صباح اليوم على منطقتي الوصيل والبديع والركب ووادي النحر، في محافظة شبوة.

يأتي ذلك بعد أن شنت ميليشا الحوثي هجوماً عنيفاً على عدة قرى ومناطق بالمديرية.

عاجل : بعد بيحان بشبوة ..  ميليشيا الحوثي تسيطر على اخر معاقل الشرعية في محافظة البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : بعد بيحان بشبوة ..  ميليشيا الحوثي تسيطر على اخر معاقل الشرعية في محافظة البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : بعد بيحان بشبوة ..  ميليشيا الحوثي تسيطر على اخر معاقل الشرعية في محافظة البيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق