انتقال الاحتجاجات الى مدينة رداع بالبيضاء والحوثيون يطلقوا النار و يستخدمون القوة لتفريق المتظاهرين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اندلعت اليوم الأربعاء مظاهرة منددة بالمليشيا الحوثية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن بعد تمييع المليشيا قضية ذبح ونهب الشاب المطري منتصف العام الماضي دون معاقبة المتهمين حتى الآن .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن القيادي الحوثي أبو حسين العربجي أصدر توجيهات باستخدام القوة ضد المتظاهرين المدنيين في مدينة رداع بعد تمييع المليشيا الحوثية لقضية الشاب علي محمد المطري والذي تعرض للنهب والقتل من قبل عصابة منتصف العام الماضي .

وأضافت المصادر ان المتظاهرين طالبوا بإنصاف أسرة الشاب المطري بعد تطويل القضية ومعرفة المليشيا الحوثية بجميع تفاصيلها والقبض على المتهمين في حينه .

وأكدت المصادر أن الحملة الحوثية اطلقت النار في الجو وقامت بالاعتداء باعقاب البنادق على المتظاهرين والقبض على بعضهم ونقلهم إلى إدارة الأمن في مديرية رداع .

وقام عدد من قطاع الطرق منتصف العام الماضي في منطقة عزان بعرش رداع من ذبح الشاب على محمد المطري - 20 عاماً - وسرقة الباص الخاص به وبالرغم من القبض على مرتكبي الجريمة اثناء محاولة فراهم بالباص في نفس اليوم إلى أن المليشيا الحوثية مازالت تميع القضية .

هذا وطالب ابناء رداع المليشيا الحوثية بالمحاكمة العاجلة وانزال عقوبة " الاعدام " في من ثبت تورطهم في جريمة قتل الشاب المطري .

انتقال الاحتجاجات الى مدينة رداع بالبيضاء والحوثيون يطلقوا النار و يستخدمون القوة لتفريق المتظاهرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتقال الاحتجاجات الى مدينة رداع بالبيضاء والحوثيون يطلقوا النار و يستخدمون القوة لتفريق المتظاهرين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتقال الاحتجاجات الى مدينة رداع بالبيضاء والحوثيون يطلقوا النار و يستخدمون القوة لتفريق المتظاهرين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق