توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن الأحمر لمحافظ شبوة بعد دخول الحوثيين أول أراضيها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر على مستجدات الوصع الميداني والعسكري في محافظة شبوة عقب دخول الحوثيين أول مناطقها.


جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة شبوه محمد صالح بن عديو، أشاد خلاله الأحمر بالجهود المبذولة للسلطة المحلية ومختلف الأجهزة المدنية والعسكرية والأمنية بالمحافظة

ونوه نائب الرئيس إلى ما يحققه أبطال الجيش والمقاومة وأحرار القبائل من إنجازات وما يسطرونه من بطولات خالدة في مختلف ميادين العزة والشرف بمساندة أخوية من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية.

وأكد الأحمر أن النصر حليف اليمنيين والتضحيات التي يسجلها أبطال الجيش والمقاومة ستحقق النصر الكبير في مواجهة مشروع إيران التخريبي.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود واستمرار الاصطفاف حول الشرعية والالتفاف حول المؤسسات لتعزيز قيم الدولة وإرساء مبادئها النبيلة.

توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن الأحمر لمحافظ شبوة بعد دخول الحوثيين أول أراضيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن الأحمر لمحافظ شبوة بعد دخول الحوثيين أول أراضيها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن الأحمر لمحافظ شبوة بعد دخول الحوثيين أول أراضيها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق