المساجد تصدح بتكبيرات النصر.. الجيش يقلب الطاولة على الحوثيين في الجبهات المحاذية للبيضاء ويحقق انتصارا كبيرا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من قلب الطاولة على مليشيا الحوثي الإنقلابية، في الجبهات المحاذية لمحافظة البيضاء باتجاه محافظة أبين (جنوبي اليمن).

تمكن الجيش والمقاومة، الساعات الماضية، من السيطرة على عقبة امحلحل بمديرية لودر شمال شرقي محافظة أبين وطرد عناصر ميليشيات الحوثي منها.

وبحسب مصادر عسكرية وميدانية، فإن المواجهات أسفرت عن سقوط عدد القتلى والجرحى من الحوثيين، فيما تمكن من بقي من عناصر المليشيات من الفرار بإتجاه محافظة البيضاء.

وأكدت المصادر، أن مكبرات الصوت رفعت أصوات التكبيرات في المساجد استبشارا بالانتصار الذي حققه أبطال الجيش والمقاومة بطرد عناصر الميليشيات من عقبة امحلحل.

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في وقت سابق، من كسر هجوم لميليشيات الحوثي في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء، وفق ما ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

المساجد تصدح بتكبيرات النصر.. الجيش يقلب الطاولة على الحوثيين في الجبهات المحاذية للبيضاء ويحقق انتصارا كبيرا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المساجد تصدح بتكبيرات النصر.. الجيش يقلب الطاولة على الحوثيين في الجبهات المحاذية للبيضاء ويحقق انتصارا كبيرا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المساجد تصدح بتكبيرات النصر.. الجيش يقلب الطاولة على الحوثيين في الجبهات المحاذية للبيضاء ويحقق انتصارا كبيرا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق