الارشيف / اخبار اليمن

مع اقترابها من شبوة وابين ...مستشار رئاسي يدعو الانتقالي والشرعية للتلاحم لمواجهة الحوثيين

اخبار من اليمن دعا المستشار الرئاسي ومحافظ عدن الأسبق عبدالعزيزالمفلحي، قوات الشرعية والمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية إلى توحيد قواهم وجهودهم والالتحام كجسد واحد من أجل التصدي للعدو الحقيقي للجميع المتمثل بمليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية التي باتت تتقدم صوب محافظتي أبين وشبوة، وتجسيد القوات المشتركة لروح التلاحم والعمل على تسطير الملاحم البطولية في جبهات القتال وإلحاق شر هزيمة بالعدو الحوثي مثلما حدث عام 2015م عندما اصطدمت جحافل الغزاة الحوثيين وانكسرت أمام إرادة وصلابة المقاومة والقوات في مدينة عدن والمحافظات المجاورة لها.
وحذر المفلحي في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، من استغلال واستخدام اشخاص لاسم وصفة مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، في محاولة رخيصة ودنيئة منهم لتحقيق أي مكسب سياسي عبر بث وترويج أبواقهم الإعلامية والصفحات المزورة والمشبوهة بمواقع التواصل الاجتماعي للمزاعم والأقاويل المنسوبة له والتي هي في الواقع لا تمت للحقيقة بأي صلة، وخصوصا حول الأوضاع والأحداث التي تعيشها حاليا مدينة عدن الحبيبة وكافة المحافظات المحررة وأبنائها الشرفاء.

ونفى المفلحي، ما نُسب إليه من مزاعم وأكاذيب يروج لها بعض من سماهم المأجورين الذين يريدون النيل من مواقفه عبر إلصاق بشخصيته بعض المواقف السياسية التي لا تعبر عن توجهاته وقناعاته السياسية والشخصية طوال مسيرة حياته في معترك الحياة السياسية في خدمة الوطن والمواطن.

وجدد الشيخ المفلحي، تأكيده أن أي مواقف حقيقية صادرة عنه ستنشر عبر وسائل الإعلام الرسمية والمعروفة وصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المعبرة عنه وتحمل اسم "عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي ، مستشار رئيس الجمهورية اليمنية"، وعنوانها على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/SHAIKH.ABDULAZIZ.ALMUFLEHI

كما دعا مستشار رئيس الجمهورية المفلحي، الجميع إلى عدم إعارة أي أهمية لتلك المحاولات الفاشلة لتزوير المواقف والحقائق واستبدالها بالمزاعم والأكاذيب المستندة على خيال وأوهام أصحابها الذين يلهثون وراء الارتزاق على حساب الوطن بأساليب مكشوفة للقاصي والداني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مع اقترابها من شبوة وابين ...مستشار رئاسي يدعو الانتقالي والشرعية للتلاحم لمواجهة الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مع اقترابها من شبوة وابين ...مستشار رئاسي يدعو الانتقالي والشرعية للتلاحم لمواجهة الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مع اقترابها من شبوة وابين ...مستشار رئاسي يدعو الانتقالي والشرعية للتلاحم لمواجهة الحوثيين.

قد تقرأ أيضا