الارشيف / اخبار اليمن

تحدث عن النصر الكبير وموعد هزيمة الحوثيين والاحتفال بصنعاء..”بن عزيز” يوجه دعوة لكافة اليمنيين في كل قرية وعزلة ومدينة


اخبار من اليمن دعا رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، جميع اليمنيين إلى إحياء العيد الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة؛ في كل قرية وعزلة ومدينة، باعتبارها مناسبة عظيمة.
وخلال زيارته التفقدية لأبطال المنطقة العسكرية الثالثة في جبهة صرواح غربي محافظة مارب، للاطلاع على أوضاعهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية خالدة؛ هنئ قيادة المنطقة ومنتسبيها بقدوم العيد الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي أنهت مرحلة مظلمة من تاريخ شعبنا اليمني.
و أشاد بدور المنطقة في تنفيذ المهام القتالية والعسكرية المنوطة بها وبدورها المحوري في مقارعة فلول المليشيا الحوثية الكهنوتية الإيرانية وما ألحقته بها من خسائر فادحة في العتاد والأرواح طيلة السنوات الماضية.
وقال إن المنطقة العسكرية الثالثة ترسم من خلال تضحياتها ملامح النصر الكبير على مليشيا الكهنوت الإيرانية.
وأكد على أن هزيمة المليشيا الإيرانية الإرهابية باتت قريبة وهي اليوم تتعرض لضربات موجعة وخسائر كبيرة في مختلف جبهات القتال.
وحث أبطال الجيش اليمني على الاستمرار بنفس الوتيرة في تنفيذ المهام الوطنية الموكلة إليهم، فالعدو بات في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار، وبعزيمة هؤلاء الأبطال ستنتصر اليمن وسنحتفل بذلك في العاصمة صنعاء قريباً بإذن الله.
كما أشاد بالتضحيات الكبيرة والبطولات التي يصدرونها في سبيل الدفاع عن الوطن والثوابت والمكتسبات الوطنية.
وتشهد جبهات القتال في مارب تصعيد متواصل من قبل الحوثيين بالتزامن مع تحركات أممية أمريكية لإنهاء الحرب في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحدث عن النصر الكبير وموعد هزيمة الحوثيين والاحتفال بصنعاء..”بن عزيز” يوجه دعوة لكافة اليمنيين في كل قرية وعزلة ومدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحدث عن النصر الكبير وموعد هزيمة الحوثيين والاحتفال بصنعاء..”بن عزيز” يوجه دعوة لكافة اليمنيين في كل قرية وعزلة ومدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحدث عن النصر الكبير وموعد هزيمة الحوثيين والاحتفال بصنعاء..”بن عزيز” يوجه دعوة لكافة اليمنيين في كل قرية وعزلة ومدينة.

قد تقرأ أيضا