بعد إعاقة أمريكا مقترح رفعها ... قوات ”طارق صالح” تعلق على العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” ووالده

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعتبرت قوات المقاومة الوطنية، بقيادة العميد طارق محمد صالح، أن العقوبات المفروضة على الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح ونجله أحمد صالح، تعسفية وظالمة وتتعارض مع جهود السلام في اليمن.
وقال ناطق قوات المقاومة الوطنية العميد صادق دويد أن "العقوبات التي فُرضت على الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد تعسفية وظالمة"
وأكد دويد في تغريدة على حسابه في تويتر أن هذه العقوبات "جاءت نتيجة المكايدات والمماحكات السياسية التي رافقت الأزمة السياسية التي مرت بها البلاد في تلك الفترة"
كما أكد أن "استمرارها استهداف لا مبرر له، ويتعارض مع جهود إحلال السلام في اليمن"
وكان مصدر مسؤول في حزب الموتمر الشعبي العام، قال إن الولايات المتحدة الأمريكية تعيق مقترحا جديدا مقدما لمجلس الامن الدولي برفع العقوبات عن الرئيس الراحل ونجله أحمد علي عبدالله صالح.
وأكد المصدر بأن هذا الموقف الأمريكي المتعنت إزاء موضوع رفع العقوبات المفروضة على السفير أحمد علي عبد الله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام موقف تعسفي ظالم غير مبرر وغير مفهوم؛ حد تعبيره.

بعد إعاقة أمريكا مقترح رفعها ... قوات ”طارق صالح” تعلق على العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” ووالده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إعاقة أمريكا مقترح رفعها ... قوات ”طارق صالح” تعلق على العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” ووالده، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إعاقة أمريكا مقترح رفعها ... قوات ”طارق صالح” تعلق على العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” ووالده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق