الارشيف / اخبار اليمن

”يحيى صالح” يهاجم التحالف العربي بخطاب يوافق منطق الحوثيين ودبلوماسي رفيع في الشرعية يفحمه برد حاد

اخبار من اليمن أثار يحيى محمد عبدالله صالح، اليوم الخميس، موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره إدانة للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، واتهامه بقصف منزله في صنعاء.
وقال نجل شقيق الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح في منشور على صفحته في الفيسبوك، أن اليوم 16 سبتمبر ذكرى قصف منزله في صنعاء من قبل مقاتلات التحالف العربي للمرة الثانية.
ووصف صالح التحالف العربي "بالعدوان" وهي الصفة التي تطلقها ميليشيا الحوثي الارهابية.
واتهم صالح -وهو مقيم في لبنان- التحالف العربي بقصف أكثر 400 ألف منزل في اليمن، خلال الحرب الأخيره حسب قوله.
واختتم صالح منشوره "لن ننسى لن نسامح" في منطق يوافق تماما خطاب الحوثيين.


ورد سفير اليمن في منظمة اليونيسكو محمد جميح على منشور صالح بقوله "المنزل الذي قصفه "تحالف العدوان" يتعوض يا فندم، لكن أش قولك في دم علي عبدالله صالح؟"
وتسائل جميح عن دم عم العميد يحيى صالح الذي قتله الحوثيون "ننساه أو لا ننساه؟! أو المنزل أغلى منه؟!"
واختتم جميح رده بعبارة "ليتك سكت"

ويجدر الاشارة إلى أن يحيى صالح هو شقيق العميد طارق صالح الذي يقود قوات عسكرية مدعومة من التحالف العربي ضد ميليشيا الحوثي الارهابية في جبهة الساحل الغربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”يحيى صالح” يهاجم التحالف العربي بخطاب يوافق منطق الحوثيين ودبلوماسي رفيع في الشرعية يفحمه برد حاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”يحيى صالح” يهاجم التحالف العربي بخطاب يوافق منطق الحوثيين ودبلوماسي رفيع في الشرعية يفحمه برد حاد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”يحيى صالح” يهاجم التحالف العربي بخطاب يوافق منطق الحوثيين ودبلوماسي رفيع في الشرعية يفحمه برد حاد.

قد تقرأ أيضا