وزير الخارجية: الحكومة اليمنية ملتزمة بخيار السلام وفق المبادرات والمرجعيات الدولية والوطنية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
جدد وزير الخارجية الدكتور احمد عوض بن مبارك، موقف الحكومة تجاه السلام في اليمن، وانهاء الحرب وفق المبادرات الدولية والوطنية.

وأوضح بن مبارك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، في ختام الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون، في دورته الـ 149، بمشاركة وزير خارجية مملكة البحرين رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري لوزراء الخارجية بمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف، ان الحكومة اليمنية ملتزمة بخيار السلام باعتباره هدفا إستراتيجيا ورسالة رئيسية حملتها الحكومة وتحالف دعم الشرعية.

وأشار الى ان التنازلات التي تقدمها الحكومة هي من اجل الشعب اليمني ورفع المعاناة عنه، لافتا إلى انه اطلع المجلس الوزاري على التطورات السياسية والإنسانية والتنموية والاقتصادية في اليمن، حيث أكد المجلس دعمه لجميع الجهود الأممية الساعية لإنهاء الحرب وتحقيق السلام في اليمن، المستندة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن.

واعرب عن استنكاره استمرار استهداف الأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية بالصواريخ والطّيارات المسيرة من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.


وزير الخارجية: الحكومة اليمنية ملتزمة بخيار السلام وفق المبادرات والمرجعيات الدولية والوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية: الحكومة اليمنية ملتزمة بخيار السلام وفق المبادرات والمرجعيات الدولية والوطنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية: الحكومة اليمنية ملتزمة بخيار السلام وفق المبادرات والمرجعيات الدولية والوطنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق