الارشيف / اخبار اليمن

بشأن الحل السياسي في اليمن.. بيان من مجلس التعاون الخليجي 

اخبار من اليمن أكد مجلس التعاون لدول الخليج العربي، مساء اليوم الخميس، دعم الجهود الدولية والإقليمية للوصول إلى الحل سياسي شامل في اليمن.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي نايف الحجرف، إن المجلس يدعم الجهود الدولية والإقليمية للوصول إلى الحل السياسي الذي ينشده في اليمن.

وناقش الحجرف خلال لقائه، المبعوث الأممي الخاص لليمن هانس جروندبرج، تطورات الأوضاع في اليمن وتعنت ميليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران في التجاوب مع جهود المجتمع الدولي، إلى جانب المبادرة السعودية للسلام.

وأكد الجانبان على ضرورة ممارسة المجتمع الدولي الضغوط على ميليشيا الحوثي لوقف القتال وللانخراط في المسار السياسي والذي يمثل الحل الوحيد للأزمة اليمنية وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 2216.

وأعرب الحجرف عن أمله في مواصلة الجهود لإيجاد الحلول لإنهاء الأزمة اليمنية ما يسهم في تحقق مصالح الشعب اليمني ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكداً على دعم مجلس التعاون لجهود المبعوث الأممي وتقديم كل ما من شأنه إنجاح مهمته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بشأن الحل السياسي في اليمن.. بيان من مجلس التعاون الخليجي  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشأن الحل السياسي في اليمن.. بيان من مجلس التعاون الخليجي ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشأن الحل السياسي في اليمن.. بيان من مجلس التعاون الخليجي .

قد تقرأ أيضا