بعد يوم من توقف العملية العسكرية.. التحالف ينفذ عملية جديدة ضد الحوثيين في أربع محافظات والمليشيات ترد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، اليوم الخميس، عملية عسكرية جوية ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظات البيضاء ومأرب وصعدة وحجة.

ويأتي استئناف الضربات الجوية التي ينفذها التحالف العربي على مواقع عسكرية وتجمعات لمليشيا الحوثي بعد توقف تام يوم أمس الأربعاء.

ونفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، خلال الساعات الماضية، أكثر من عشرين غارة جوية على مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي في مديريتي صرواح ومجزر بمحافظة مأرب.

كما استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديرية حرض بحجة، وفي مديرية ناطع بالبيضاء، وفي مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وردًا على تلك الغارات، نفذت مليشيا الحوثي عملية جديدة ضد السعودية، وحاولت استهداف الأعيان المدنية في جنوب المملكة بطائرة مسيرة.

وأعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بقيادة السعودية، في وقت سابق، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية نحو جازان.

وأكد التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس", أن محاولات المليشيا الحوثية عدائية تستهدف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة.

كما أكد البيان، أن كافة محاولات المليشيا بإطلاق المسيرات المفخخة تم التصدي لها.

بعد يوم من توقف العملية العسكرية.. التحالف ينفذ عملية جديدة ضد الحوثيين في أربع محافظات والمليشيات ترد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يوم من توقف العملية العسكرية.. التحالف ينفذ عملية جديدة ضد الحوثيين في أربع محافظات والمليشيات ترد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يوم من توقف العملية العسكرية.. التحالف ينفذ عملية جديدة ضد الحوثيين في أربع محافظات والمليشيات ترد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق