وكيل محافظة حضرموت يؤكد : لن نكون إلا في صف مواطنينا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اكد الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت , رئيس حلف حضرموت , رئيس مؤتمر حضرموت الجامع أن ما تمر به حضرموت من معاناة وأحداث هي معاناتنا جميعًا , وأننا والمواطنين جزء لا يتجزاء من بعضنا .

وقال : لم نأتي إلى هذه المناصب السلطوية إلا بجهود مواطنينا ومواقفهم , فإذا لم نستطيع خدمتهم وتقديم ما هو الأفضل لهم من خدمات في جميع النواحي فأننا لن نكون إلا في صفهم متصدري المشهد لنيل ذلك الاستحقاق , بعد أن تغلق أمامنا جميع الأبواب .

وأضاف : لم نكن بغافلين عن هذه الجوانب , منذ الوهلة الأولى وقد بذلنا في سبيلها خطوات.

جاء ذلك في الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي المنعقد اليوم بالمكلا برئاسة الأخ المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وأوضح الشيخ بن حبريش بأنه يتم حاليًا طرق أبوابًا عدة ,لتوفير ما يمكن توفيره من الطاقة الكهربائية , بما يلبي احتياجاتنا بالشكل المناسب والسريع ونبذل جهودًا على المستوى المحلي مع جهات داخل المحافظة , نرى الاستفادة من امكانياتها لتمويل ما يخدم أهلنا ويأخذ أولوية قصوى, إضافة إلى جهود الأخ المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني مع الجهات الأخرى في نفس الإتجاه.

كما تطرق الشيخ بن حبريش إلى المعاناة من جانبها الآخر المرتبط بغلاء المعيشة وانهيار العملة , والحث على مواجهة ذلك الواقع بكل السبل والطرق , مؤكدًا أننا والمواطنين طرف واحد في مواجهة ذلك , كما أننا في الوقت نفسه لا نرضى بأن يصاب أي مواطن أو عسكري بأي ضرر كان , أو أضرار تلحق بالممتلكات العامة أو الخاصة .

وكيل محافظة حضرموت يؤكد : لن نكون إلا في صف مواطنينا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة حضرموت يؤكد : لن نكون إلا في صف مواطنينا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة حضرموت يؤكد : لن نكون إلا في صف مواطنينا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق