بعد مقتل ”السنباني” ...مسلحون يقتادون سيارة للصليب الأحمر إلى جهة غير معلومة بطور الباحة لحج

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الناطق باسم اللجنة الدولية في اليمن بشير عمر ان مسلحين مجهولين اقدموا على أخذ سيارة "لاند كروزر" تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، صباح الخميس في محافظة لحج جنوبي اليمن

وقال بشير : إن مسلحين في مديرية طور الباحة قاموا بإنزال ركاب إحدى السيارتين والتوجه بها نحو جهة غير معلومة بعد عودة فريق للصليب الأحمر من منطقة التربة جنوب تعز مشيرا الى ان أحدا من الفريق لم يُصب بأذى.

وذكر عمر : أن اللجنة الدولية أبلغت السلطات الامنية وقادة المجتمع للقيام بمساعدتها في استعادة السيارة المخطوفة، في حين لم يتم التعرف على هوية الخاطفين.

وأبدى الناطق باسم اللجنة، استياءه وكل طاقم البعثة من الحادثة، التي تضيف صعوبة أخرى أمام عمليات إيصال المساعدات للأشخاص والمجتمعات المتضررة في البلد الرازح تحت قرابة سبع سنوات في الحرب.

وشهدت منطقة طور الباحة قبل أيام جريمة بشعة بعد مقتل الشاب عبدالملك السنباني على يد جنود يتبعون اللواء التاسع صاعقة التابع للانتقالي الجنوبي في جريمة اثارت الراي العام .

بعد مقتل ”السنباني” ...مسلحون يقتادون سيارة للصليب الأحمر إلى جهة غير معلومة بطور الباحة لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مقتل ”السنباني” ...مسلحون يقتادون سيارة للصليب الأحمر إلى جهة غير معلومة بطور الباحة لحج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مقتل ”السنباني” ...مسلحون يقتادون سيارة للصليب الأحمر إلى جهة غير معلومة بطور الباحة لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق