الارشيف / اخبار اليمن

الإعلان عن توفير دفاتر الجوازات لجميع المواطنين وبالسعر الرسمي (رسوم الجواز) 


اخبار من اليمن قال مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بوادي وصحراء حضرموت ( سيئون) العقيد مساعد بن طالب إن الجواز حق من حقوق كل مواطن وله الحق في الحصول عليه.

وأشار بن طالب في تصريح خاص لـ"المشهد اليمني" إلى أن جميع المواطنين اليمنيين سواسية لا فرق بين أحد، مؤكدًا أن أي شخص لديه بطاقة شخصية صادرة من أي محافظة عليها الرقم الوطني، سوف يحصل على جواز سفر جديد.

وأكد مدير عام الجوازات في حضرموت، أن رسوم الجواز ستة آلاف وخمسمائة ريال فقط، فيما لا يتجاوز مدة صدور الجواز أكثر من يومين .
وأوضح بن طالب أن المصلحة رفعت من مستوى الجاهزية من خلال زيادة الأجهزة والكاميرات أضعاف التي كانت موجودة في العام الماضي وذلك لتسهيل المعاملة للمواطنين .

ودعا بن طالب جميع المواطنين أن يقوموا بإجراءات المعاملة بأنفسهم والابلاغ عن أي سمسار يحاول ابتزازهم أو يحاول أن يتلاعب عليهم بالأوراق الرسمية من غير الموظفين الرسميين في المصلحة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإعلان عن توفير دفاتر الجوازات لجميع المواطنين وبالسعر الرسمي (رسوم الجواز)  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان عن توفير دفاتر الجوازات لجميع المواطنين وبالسعر الرسمي (رسوم الجواز) ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان عن توفير دفاتر الجوازات لجميع المواطنين وبالسعر الرسمي (رسوم الجواز) .

قد تقرأ أيضا