الارشيف / اخبار اليمن

بعد سيطرتها على عدّة مديريات في مأرب وشبوة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا

اخبار من اليمن توعدت مليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء الأربعاء، بالكشف عن تفاصيل تفاصيل "عملية عسكرية واسعة" نفذتها ضد القوات الحكومية في محافظتي شبوة ومأرب (شرقي اليمن).

وفرضت مليشيا الحوثي الانقلابية، سيطرتها على ميريتي مديرية بيحان وعَين، ومناطق عدة في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، بالإضافة إلى السيطرة الكاملة على مديرية حريب بمحافظة مأرب.

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم الحوثيين، في بيان مقتضب على "تويتر"، إنه سيكشف غداً وفي تمام الساعة الثالثة عصرا عن تفاصيل عملية عسكرية واسعة، مع مشاهد للعملية وتفاصيل أخرى أكثر أهمية، دون مزيد من التفاصيل.

فيما قالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية، استهدف بـ15 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات في مديريات حريب ورحبة والعبدية جنوبي مأرب.

وفي محافظة شبوة، استهدف طيران تحالف الشرعية، بعدة غارات جوية مواقع وتحركات عسكرية للمليشيات الحوثي في مناطق متفرقة بمديرية عسيلان. وفق ماذكرت وسائل إعلام الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد سيطرتها على عدّة مديريات في مأرب وشبوة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد سيطرتها على عدّة مديريات في مأرب وشبوة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد سيطرتها على عدّة مديريات في مأرب وشبوة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا.

قد تقرأ أيضا