الارشيف / اخبار اليمن

بعد ذكره مصير عفاش والمؤتمريين ...قيادي مؤتمري يرد على تصريحات محافظ شبوة

اخبار من اليمن علق قيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات محافظ محافظة شبوة وتذكيره الشامتين بما جرى بمصير الرئيس الراحل علي صالح .

و قال كامل الخوداني في سلسلة تغريدات له على صفحته بتويتر : "بدلاً من ظهور مهاتير بن ابي عديو لدعوة الناس رص الصفوف والتلاحم ووضع اياديهم بأيادي بعض ويوجه كلمته لإبناء شبوه وقبائلها طلع بفيديو مهزوز ضعيف مرتبك يتكلم عن عفاش".

‏وأضاف في تغريدة له : "قولوا لبن عديو عفاش لم يشرب كاس الذل بل كاس الشرف استشهد مرفوع الراس يقاتل عن ارضه وعرضه كاس شرف لا ينالها الا الرجال التي تأبى الا ان تموت شامخه.

وقال الخوداني موجها حديثة لمحافظ شبوة : " المؤتمريين الذي اعدمهم الحوثي لم يعدموا بتهمة سرقة برميل نفط او دبة غاز اعدموا بتهمة قتل الرجل الثاني لجماعة الحوثي".

وقال الخوداني في تغريدة أخرى له : " بن عديو نسي ان ابن شبوه الوفي الإمين عارف الزوكا استشهد بجانب عفاش. استشهدوا شامخين بعد ان قاتلوا قتال الرجال وماتوا موت الابطال وكان الاحرى به دعوة أبناء شبوة الاقتداء بهذا القائد الشبواني بالموت مرفوعي الراس شامخين دفاع عن ارضهم وعرضهم من هذه العصابة بدلا من السخرية الإستهزاء"

.

وكان محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، قد رد على المحتفلين بسقوط بعض جبهات محافظة شبوة في قبضة الحوثيين.

وخاطب بن عديو، خلال زيارة ميدانية لجبهات القتال في المحافظة، المهللين بانتصارات الحوثي، قائلًا: "سيسقيكم من نفس الكأس التي سقى منها عفاش، ولن تكونوا أوفى له من علي عبد الله صالح".

وأضاف: "ولكم عبرة في أعضاء المؤتمر الشعبي العام الذين نفذ الحوثي فيهم الإعدام ظلمًا وبهتانا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ذكره مصير عفاش والمؤتمريين ...قيادي مؤتمري يرد على تصريحات محافظ شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ذكره مصير عفاش والمؤتمريين ...قيادي مؤتمري يرد على تصريحات محافظ شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ذكره مصير عفاش والمؤتمريين ...قيادي مؤتمري يرد على تصريحات محافظ شبوة.

قد تقرأ أيضا