الارشيف / اخبار اليمن

الجيش اليمني بتعز يعرض خطة جديدة بالتزامن مع معركة مصيرية في مارب

اخبار من اليمن عقدت اللجنة الامنية بمحافظة تعز، اليوم الخميس، لقاء موسعاً برئاسة أركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي، ضم رؤساء وقادة الأحزاب السياسية، لمناقشة الأوضاع العسكرية والأمنية، ودور الأحزاب في تعزيز صمود الجيش اليمني؛ بحسب ما ذكره الاعلام العسكري لمحور المحافظة.

وأوضح بأن القادة العسكريين عرضوا لممثلي الاحزاب السياسية خطة لدعم واسناد قوات الجيش؛ في سياق الاستعداد لفتح جبهات قتال جديدة ضد المتمردين الحوثيين من شأنها تخفيف الضغط على رفاقهم بمحافظة مارب.

ودعا المجيدي خلال الاجتماع، الأحزاب إلى توحيد الكلمة والعمل من أجل أهداف الثورة وقيم الجمهورية والمشروع الوطني ورص الصفوف لمواجهة التحديات بروح المسؤولية بما في ذلك دورها المؤثر داخل المجتمع، وفي وسائل الإعلام ضمن معركة التحرير الوطني.

و في وقت سابق عارض قادة الاحزاب في المحافظة بشدة، خطة أحادية لتمويل نفقات الجيش الذي لم يتلق منتسبيه رواتبهم منذ عدة أشهر، فضلا عن العجز في علاج الاف العسكريين الذين أصيبوا خلال معارك ضد الحوثيين الذين يسيطرون على حوالى 35 بالمائة من مساحة المحافظة، بينها المناطق الصناعية المدرة للدخل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش اليمني بتعز يعرض خطة جديدة بالتزامن مع معركة مصيرية في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني بتعز يعرض خطة جديدة بالتزامن مع معركة مصيرية في مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني بتعز يعرض خطة جديدة بالتزامن مع معركة مصيرية في مارب.

قد تقرأ أيضا