كبادرة للم الشمل ومواجهة الحوثيين..السلطات بشبوة تفرج عن جنديين بالنخبة الشبوانية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر صحافية ان السلطات بمحافظة شبوة قام مساء امس الجمعة بالافراج عن 2 من جنود النخبة الشبوانية العاملين بمعسكر بالحاف وهما الجندي علي ناصر قردع بن سريع والجندي/ عادل خميس بن ضباب الذين يعدان ضمن قوات التحالف العربي بمعسكر بالحاف .

وتأتي عملية الإفراج عنهم بعد مرور (32) يوم على استمرار اعتقالهم في معتقل القوات الخاصة بمحافظة شبوة بمعسكر الشهداء بمدينة عتق حيث تم اعتقالهم بتاريخ 2021/8/23م في نقطه عين بامعبد بمديرية رضوم .

وأكدت المصادر ان الافراج عن الجنديين اتى في ظل مساعي كافة القوى بشبوة على نبذ خلافات الماضي والتركيز على العدو المشترك للجميع وهو مليشيات الحوثي .

وأشاد ناشطين باطلاق سراح الجنديين داعين السلطة بمحافظة شبوة لبدء عفو عام ومصالحة للاستعداد لحرب الحوثيين الذين سيطروا على بيحان وأجزاء من عسيلان الواقعتين بمحافظة شبوة .

كبادرة للم الشمل ومواجهة الحوثيين..السلطات بشبوة تفرج عن جنديين بالنخبة الشبوانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كبادرة للم الشمل ومواجهة الحوثيين..السلطات بشبوة تفرج عن جنديين بالنخبة الشبوانية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كبادرة للم الشمل ومواجهة الحوثيين..السلطات بشبوة تفرج عن جنديين بالنخبة الشبوانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق