الارشيف / اخبار اليمن

لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الشرعية والحوثيين.. دعوة خاصة من الجيش الوطني

اخبار من اليمن دعا الجيش الوطني، في وقت متأخر من مساء الجمعة، جميع اليمنيين في المناطق المحررة أو التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية، إلى إحياء العيد الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر، والعيد الـ 56 لثورة الـ 14 من اكتوبر الخالدة.

وفي بيان صادر عن دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، دعا الجيش الوطني جميع اليمنيين إلى المشاركة في الفعاليات والانشطة الاحتفالية الرسمية والشعبية التي سيتم اقامتها بهذه المناسبات الوطنية.

كما دعا البيان جميع اليمنيين إلى إيقاد الشعلة الثورية ورفع علم الجمهورية اليمنية في البيوت والأحياء والشوارع والجبال والاودية لتخليد الذكرى في وجدان الأجيال واحياء قيم الولاء والانتماء الوطني في قلوب الاحرار الأوفياء.

وأهاب بجميع منتسبي القوات المسلحة ومختلف وسائل الإعلام، والصحفيين والناشطين في داخل الوطن وخارجه، للمشاركة الفاعلة في الحملة الإعلامية الواسعة التي ستنطلق عند الساعة الثامنة من مساء غد السبت تحت وسم (#سبتمبر26_ إراده_شعب_وهويه_وطن).

وأكد البيان أن هذه الذكرى العظيمة تأتي والشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن والمقاومة يخوضون معارك الدفاع عن مبادئ ومكتسبات الثورة والجمهورية ويتصدون لمخلفات الإمامة المتمثلة في مليشيا التمرد الحوثية والإرهاب الإيراني الداعم لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الشرعية والحوثيين.. دعوة خاصة من الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الشرعية والحوثيين.. دعوة خاصة من الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الشرعية والحوثيين.. دعوة خاصة من الجيش الوطني.

قد تقرأ أيضا