الارشيف / اخبار اليمن

بعد خطابه الذي أغاظ الحوثيين.. مسؤول حكومي: استهداف اللواء ”العرادة” بصاروخين بالستيين

اخبار من اليمن قال سفير الجمهورية اليمنية لدى اليونسكو، الدكتور محمد جميح، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، استهدفت، الساعات الماضية، منزل اللواء سلطان العرادة، بصاروخين بالستيين.

وكتب جميع في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "أغاظ اللواء العرادة فلول الكهنوت بعد أن أوقد شعلة سبتمبر وأوجعتهم ضربات اليوم في ملعا جنوب مأرب، فاستهدفوا منزل المحافظ بصاروخين بالستيين".

وأكد سفير اليمن لدى اليونسكو، أن استهداف منزل اللواء العردة ومحاولة المليشيات الانقلابية، القضاء على المحافظ، تُعد "جريمة حرب مكتملة الأركان".

وجاء استهداف منزل العرادة، بعد ساعات من إيقاد محافظ ومعه الفريق الركن رئيس هيئة الأركان العامة، صغير بن عزيز، الشعلة الأم للعيد الـ59 لثورة السادس والعشزين من سبتمبر المجيدة، بمدينة مأرب.

وخلال الحفل صعد بن عزيز والعرادة، منصة الشعلة، حاملين المشاعل، وقاما بإيقاد الشعلة الأم الـ 59 لثورة 26 من سبتمبر المجيدة، إيذاناً بانطلاق الأفراح الشعبية والجماهيرية، وتأكيداً على أن الثورة اليمنية ستظل متوهجة حتى تحقيق كامل أهدافها السامية.

وعقب الحفل، أكد اللواء العرادة، أن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ستظل متوقدةً في دماء وعروق أبناء الشعب اليمني قاطبة، مهما واجهت من مؤامرات، مؤكدًا أن اليمنيون سيحافظون على ثورة 26 سبتمبر ويقدمون في سبيلها أرواحهم ودمائهم لأنها ثورة انعتاق وحرية وكرامة وعزة لكل أبناء الشعب.

وقال اللواء سلطان العرادة، إن "مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة وتحافظ على الجمهورية كحدقات عيونها"، كما طمأن جميع اليمنيين بأن مأرب كما كسرت شوكة المليشيا في السابق فإنها ستقضي عليها وعلى مشروعها.

وتعليقًا على تقدم مليشيا الحوثي في جنوب مأرب، قال العرادة، في تصريح بمناسبة العيد الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة، إنّ الحرب سجال، مضيفًا: "اقولها بكل وضوح ولا ضير في ذلك، قد تؤخذ منطقه أو تعود أخرى ويؤخذ جبل ويستعاد آخر، لكن المستحيل أن تنال هذه الفئة المليشاوية بمشروعها الخاسر من ثورة شعب وهويته".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد خطابه الذي أغاظ الحوثيين.. مسؤول حكومي: استهداف اللواء ”العرادة” بصاروخين بالستيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد خطابه الذي أغاظ الحوثيين.. مسؤول حكومي: استهداف اللواء ”العرادة” بصاروخين بالستيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد خطابه الذي أغاظ الحوثيين.. مسؤول حكومي: استهداف اللواء ”العرادة” بصاروخين بالستيين.

قد تقرأ أيضا