الارشيف / اخبار اليمن

تزامنا مع الاتفاق في السويد .. مسؤول ب#حضـرموت يبحث ابرز الاحتياجات الامنية لمطار سيئون

اخبار من اليمن عدن تايم / اسلام محمدقام مدير عام شرطة وادي محافظة حضرموت العميد مبارك العوبثاني اليوم الإثنين بجولة تفقدية لمطار سيئون الدولي للإطلاع على مستوى اداء ومدى سير العمل بالمطار .

وتتزامن الزيارة للمسؤول الامني مع اعلان الاتفاق في مشاورات السويد على ان يكون مطار سيئون منفذا جويا لتبادل الاسرى اضافة مطار صنعاء.

والتقى العوبثاني خلال زيارته كلا مدير امن مطار سيئون العقيد خالد بن عبيدالله وقائد الشرطة الجوية صادق بالخم ومدير مصلحة الجوازات بالمطار عمر العامري ، حيث جرى في اللقاء سلسلة من النقاشات المتعلقة باداء المطار، وعمل الفريق الامني والجهود التي يقدموها، وابرز الإحتياجات الي يحتاجها المطار لتوفير وتعزيز الامن الخاص بتأمين المطار .

ووجه العميد العوبثاني بتوفير بدلات عسكرية خاصة لأمن المطار، والإهتمام بتنمية قدرات الأمن النسائي التابع للمطار ، وأكد ايضا على ضرورة رفع وتيرة اليقظة الأمنية وتقديم الخدمات وتسهيل المصاعب لدى المسافرين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص وإهتمام السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة بالمحافظ فرج البحسني، والجهود التي يبدلها لتأمين المؤسسات الحكومية وتوفير الأجواء المناسبة لها لسير العمل فيها بأكمل وجه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تزامنا مع الاتفاق في السويد .. مسؤول ب#حضـرموت يبحث ابرز الاحتياجات الامنية لمطار سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تزامنا مع الاتفاق في السويد .. مسؤول ب#حضـرموت يبحث ابرز الاحتياجات الامنية لمطار سيئون، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تزامنا مع الاتفاق في السويد .. مسؤول ب#حضـرموت يبحث ابرز الاحتياجات الامنية لمطار سيئون.

قد تقرأ أيضا