الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يؤكد أن العصابات الخارجة عن القانون استغلت غياب الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية

اخبار من اليمن أكد محافظ محافظة تعز أثناء لقأه عبر برنامج ما وراء السياسية الذي يقدمه الزميل المتألق عارف الصرمي ويبث على قناة يمن شباب أن 80 % تم تحريره من محافظة تعز بفضل جهود أبنائها وما تبقى في طريقه نحو التحرير .

ورصد موقع يمن فويس أهم ماجاء في لقاءه مع الصحفي عارف الصرمي حيث أشار أن المعركة طالت في تعز كما طالت في اليمن عامة غير أن تعز قدمت النموذج الأمثل للمقاومة.

مؤكدا أن معنويات الشباب المقاتلين في الجبهات تفوق السحاب.

وأوضح الدكتور أمين أن العصابات والخارجين عن القانون استغلوا غياب الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية في المحافظة غير أن الإختلالات خفت الآن بشكل كبير

وعن سؤاله عن التحالف أكد محافظ تعز أنه ليس صحيح ان التحالف يخشى أن تتحرر تعز وتقع في أيدي الأصلاح ،التحالف يدعم تعز وجيشها الوطني من أجل استكمال التحرير واستعادة الدولة وتطبيع الحياة في المحافظة

معتبرا أن التحالف يدعم تحرير كل اليمن من مليشيات الانقلاب وتعز احدى المحافظات المستفيدة من هذا الدعم السخي

مؤكدا بذلك محافظ تعز أنه لسنا في وقت مثالي فنحن نبدأ ببناية علاقتنا طيبة جدا بالتحالف وهي علاقة مصيرية ويجب أن تكون قوية ومتينة وفوق أي أقاويل .

واعتبر الدكتور أمين أن نهاية 2018 غير تعز في بداية العام
وأن غالبية مؤسسة الدولة شرعت في العمل وتم ترميم كافة المؤسسات التي أحرقها الانقلابيون وعادت كل المكاتب للعمل

موضحا 70% من كوادر تعز في الصحة والتعليم ومختلف القطاعات نزحوا إلى خارج تعز في بداية الحرب ونحن ندعوهم للعودة الآن للمشاركة في بناء تعز .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
محافظ تعز يؤكد أن العصابات الخارجة عن القانون استغلت غياب الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يؤكد أن العصابات الخارجة عن القانون استغلت غياب الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يؤكد أن العصابات الخارجة عن القانون استغلت غياب الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية.