الارشيف / اخبار اليمن

بالصورة.. مليشيا الحوثي تعترف بمصرع أحد قياداتها البارزة في بيحان.. كان برفقة ‘‘محافظ الحديدة’’

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن اعترفت مليشيا الحوثي بمصرع أحد قياداتها الميدانية البارزة، في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وقال المحافظ محافظة الحديدة، المعين من قبل مليشيا الحوثي، محمد عياش قحيم، إن الشيخ صالح سیف العرامي، من أبناء رداع، خرج في مهمة عسكرية لرفع معنويات المليشيات، ولقي مصرعه خلالها.

وكانت مصادر إعلامية، قالت، في وقت سابق، إن محافظ محافظة الحديدة في حكومة الحوثيين غير المعترف بها محمد عياش قحيم، ووكيل محافظة الحديدة في حكومة أحمد البشري، وقائد مايسمى لواء الدفاع الساحلي ومدير الكليه الحربية في حكومة الحوثيين، أيضا، لقوا مصرعهم في محافظة مأرب.

لكن مصادر المشهد اليمني أكدت قبل يومين أن محافظ الحديدة الحوثي، أصيب بجروح طفيفة وعدد من مرافقيه بحادث مروري أثناء عودتهم من زيارة مديرية بيحان محافظة شبوة؛ في محاولة استعراضية خاطفة لتعزيز معنويات عناصر المليشيا المنهارة على وقع ضربات أبطال الجيش اليمني والقبائل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصورة.. مليشيا الحوثي تعترف بمصرع أحد قياداتها البارزة في بيحان.. كان برفقة ‘‘محافظ الحديدة’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة.. مليشيا الحوثي تعترف بمصرع أحد قياداتها البارزة في بيحان.. كان برفقة ‘‘محافظ الحديدة’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة.. مليشيا الحوثي تعترف بمصرع أحد قياداتها البارزة في بيحان.. كان برفقة ‘‘محافظ الحديدة’’.

قد تقرأ أيضا