مليشيا الحوثي تبدأ تنفيذ خطوة صادمة بحق أبناء مديريتي حريب وبيحان بعد أسبوع من السيطرة عليها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأت مليشيا الحوثي فرض خطتها التجويعية بحق أبناء مديرية حريب في مارب، ومديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي رفعت أسعار اسطوانات الغاز النزلي من 3 آلاف ريال إلى 6500 في مديريتي حريب وبيحان، بعد أسبوع من السيطرة عليها.

وأضافت المصادر، أن سعر صحيفة البنزين 20 لترًا، ارتفعت إلى 9 آلاف ريال في المديريتين، بعد أن كان سعرها أقل من 4 آلاف قبل سيطرة المليشيات.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية، بدأت في مصادرة العملة المحلية الصادرة عن البنك المركزي في عدن، ونهب التجار والمواطنين بحجة حظرها ومنع تداولها.

وبعد سيطرتها على مديرية حريب، الأسبوع الماضي، قطعت مليشيا الحوثي، التيار الكهربائي عن المواطنين، كما أبلغت سكان محليين في مديرية بيحان، بإيقاف الخدمة، بحجة أن صنعاء وهي العاصمة ليس فيها كهرباء.

مليشيا الحوثي تبدأ تنفيذ خطوة صادمة بحق أبناء مديريتي حريب وبيحان بعد أسبوع من السيطرة عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تبدأ تنفيذ خطوة صادمة بحق أبناء مديريتي حريب وبيحان بعد أسبوع من السيطرة عليها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تبدأ تنفيذ خطوة صادمة بحق أبناء مديريتي حريب وبيحان بعد أسبوع من السيطرة عليها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق