الارشيف / اخبار اليمن

أكاديمي يمني بعدن يعلن اقتراب راتبه من الوصول إلى ”النهاية” منذ طرد ”عفاش”


اخبار من اليمن أعلن أكاديمي يمني، اليوم الجمعة، اقتراب راتبه من الوصول إلى "النهاية" منذ طرد حكومة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
وقال الدكتور محمود السالمي، أستاذ التاريخ والعلاقات الدولية بجامعة عدن، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه "المشهد اليمني"، "كان راتبي في 2010 يعادل 4000 سعودي وبعد أن نجحت مطالبنا بطرد حكومة عفاش رجع 3000".
وأضاف: وبعد أن نجحت مطالب الحوثي بطرد حكومة هادي من صنعاء رجع 2000، وبعد أن نجحنا مسنودين بالتحالف من طرد الحوثي من عدن رجع 1000، وبعد أن نجحت مطالبنا في هذه السنة بطرد حكومة معين من المعاشيق رجع 600.
وتابع: بعد نضال طويل اقترب راتبي من الوصول إلى النهاية، باقي طرده للحكومة و با يكون متعادل تمام التمام لا لي ولا علي، والتعادل عدل والعدل حق، والحق ما يضيع إذا خلفه مطالب، فطالبوا بحقوقكم فأنتم في بلد العدل والحكمة والقيادات السياسية العظيمة؛ في سخرية ضمنية غير مباشرة.
وتسببت الحرب في اليمن التي تقترب من عامها الثامن، والانقسام النقدي بين صنعاء وعدن، في فقدان الريال اليمني لثلي قيمته التي كانت قبل الحرب والانقلاب الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أكاديمي يمني بعدن يعلن اقتراب راتبه من الوصول إلى ”النهاية” منذ طرد ”عفاش” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكاديمي يمني بعدن يعلن اقتراب راتبه من الوصول إلى ”النهاية” منذ طرد ”عفاش”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكاديمي يمني بعدن يعلن اقتراب راتبه من الوصول إلى ”النهاية” منذ طرد ”عفاش”.

قد تقرأ أيضا