الارشيف / اخبار اليمن

مغترب يمني في السعودية يفاجئ موظفو ”الجوازات” بطريقته الخاصة


اخبار من اليمن فاجأ مغترب يمني في السعودية، موظفو "الجوازات الالكترونية" بطريقته الخاصة بعد إصدار أول جواز له وعائلته؛ حسب ما نشره موقع السفارة اليمنية في الرياض في بلاغ أطلع عليه " المشهد اليمني ".
وتفاجئ أعضاء اللجنة القنصلية ‏التي تزور مدينة الدمام شرقي السعودية، حالياً بحضور المواطن اليمني المقيم هناك احمد محمد عبدالله حيدره لإستلام جوازه ومعه "تورتة" ومشروبات للاحتفال بإصدار أول جواز تم إدخال بياناته عبر الانترنت من خلال موقع السفارة؛ في تعبير راقي عن مدى إعجابه وتقديره ببرنامج الخدمات الإلكترونية القنصلية التي إستحدثتها السفارة من أجل تسهيل إصدار الجوازات للمواطنين.
وقال المواطن أحمد حيدره إن إصدار الجوازات عبر الموقع الالكتروني للسفارة وفر على المغتربين والمقيمين الوقت والجهد ومشقة السفر إلى الرياض أو انتظار نزول اللجان الميدانية رغم انتظام نزولها الدوري.
وكان المواطن حيدره أدخل بياناته وعائلته عبر موقع السفارة من خلال الرابط https://www.yemenembassy-sa.org/pro/service.php وعمل على تعبئة النموذج بكافة البيانات الموجودة في جوازاتهم المنتهية وتم التعامل معها تلقائياً وإصدار جوازاتهم وتم اليوم تسليمهم الجوازات عبر اللجنة القنصلية التي تزور مدينة الدمام.
وفي وقت سابق، أعلنت السفارة اليمنية عن إدخال الخدمات الالكترونية وتحديث آليات العمل القنصلي من أجل تذليل الصعاب أمام جميع المواطنين المقيمين في المملكة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مغترب يمني في السعودية يفاجئ موظفو ”الجوازات” بطريقته الخاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مغترب يمني في السعودية يفاجئ موظفو ”الجوازات” بطريقته الخاصة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مغترب يمني في السعودية يفاجئ موظفو ”الجوازات” بطريقته الخاصة.

قد تقرأ أيضا