عقب استهداف الحوثي للمنطقة بساعات.. الدفاع المدني السعودي يكشف الإصابات التي وقعت في جازان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صرّح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية العقيد محمد الغامدي، بأنه في يوم الجمعة 1443/02/24هـ الموافق 2021/10/01م تلقى الدفاع المدني عددًا من البلاغات بسقوط وتناثر شظايا على أحد الأحياء السكنية بمحافظة أحد المسارحة نتيجة اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه المملكة.

وقد نتج عن ذلك تضرر عدد من المنازل السكنية والمحال التجارية بأضرار مادية إثر سقوط وتناثر الشظايا، ولم ينتج عن هذه الأضرار أي إصابات أو وفيات كما تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أعلن قبل ساعات أن "الدفاعات السعودية تعترض وتدمر طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه جازان".

عقب استهداف الحوثي للمنطقة بساعات.. الدفاع المدني السعودي يكشف الإصابات التي وقعت في جازان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب استهداف الحوثي للمنطقة بساعات.. الدفاع المدني السعودي يكشف الإصابات التي وقعت في جازان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب استهداف الحوثي للمنطقة بساعات.. الدفاع المدني السعودي يكشف الإصابات التي وقعت في جازان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق