بعد مرور عامين على الجريمة ...ميليشيا الحوثي تمهل قبائل بكيل حتى الخميس لاستلام جثمان أحد مشائخها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أمهلت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، مشائخ قبيلة "عيال سريح" البكيليين حتى يوم الخميس القادم لإستلام جثمان أحد مشائخها الذي قتل على يد مشرف حوثي قبل قرابة عامين في منطقة صرف بالعاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر قبلية من عمران أن الحوثثين أمهلوا قبيلة عيال سريح حتى الخميس القادم كموعد نهائي لإستلام ودفن جثمان عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ أحمد سالم السكني عضز المجلس المحلي بمديرية ريدة، من ثلاجة المتى في المستشفى السعودي الألماني بالعاصمة صنعاء.

وذكرت المصادر بان القيادي الحوثي المدعو أبو ناجي الماربي المتورط في جريمة قتل الشيخ السكني لايزال حرا طليقا وترفض المليشيات ضبطه وتسليمة للاجهزة الامنية والقضائية... مشيرةً بان المليشيات الحوثية الإيرانية تسعى من خلال دفن جثمان الشيخ السكني إلى طي ملف القضية بصورة نهائية.

وطالبت المصادر مشائخ قبيلة عيال سريح وقبائل بكيل وابنائها كافة بسحب ابناء القبيلة المنضوية في كنف مليشيات الحوثي الإيرانية من جميع الجبهات ... معتبرة بان مشروع مسيرة الموت الحوثية قد تجاوز الخطوط الحمراء في مشوار إهانته للقبيلة اليمنية وأبنائها .

يذكر أن أحد المشرفين التابعين لجماعة الحوثي في منطقة صرف بصنعاء والمدعو أبو ناجي الماربي أقدم قبل قرابة عامين على قتل الشيخ السكني أثناء تواجده في المنطقة على خلفية حل مشكلة أرضية تابعة لأحد ابناء قبيلته "عيال سريح"، في حين قامت جماعة الحوثي بتهريب القاتل.

بعد مرور عامين على الجريمة ...ميليشيا الحوثي تمهل قبائل بكيل حتى الخميس لاستلام جثمان أحد مشائخها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مرور عامين على الجريمة ...ميليشيا الحوثي تمهل قبائل بكيل حتى الخميس لاستلام جثمان أحد مشائخها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مرور عامين على الجريمة ...ميليشيا الحوثي تمهل قبائل بكيل حتى الخميس لاستلام جثمان أحد مشائخها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق